نرحب بالزوار والاعضاء الكرام في منتدى النجم المصري ماجد المصري ....
نرحب بالزوار والاعضاء الكرام في منتدى النجم المصري ماجد المصري ....
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت 276-7110

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت _a5o5410

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت 10488110

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت 54412010

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Image410

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Prtscr11

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Image811

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Prtscr12

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دينا المصري
مديرة المنتدى
دينا المصري

انثى
تاريخ الميلاد : 07/09/1976

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Empty
مُساهمةموضوع: ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت   ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 30, 2013 5:28 am

.
.

ماجد المصرى : أنا على قائمة الكبار .. وجمهوري راض عن لعبة الموت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ماهو سر اختيارك لمسلسل لعبة الموت ؟

في الحقيقة عرض علىّ العديد من الأعمال لكن ما جذبنى إلى هذا العمل تركيبته الجديدة وتنوعه الكبير

حيث أعمل أنا من مصر وسيرين عبد النور من لبنان وعابد الفهد من سوريا وهو ما رأيت فيه جديداً جعلنى أقرأ العمل جيداً وأتوكل على الله وأبدأ التصوير

، بالإضافة إلى قصة المسلسل والتى تتضمن جديدا فى كل حلقة وهو ما يجعل المشاهد متابعاً للأحداث بترقب ، فمثلا بعد موت عاصم ،

اكتشف المشاهد أن عاصم ( عابد الفهد ) لم يمت و عاد ليبحث من جديد على نايا ( سيرين عبد النور)

وهذا كله يجعل المشاهد دائما بانتظار ماذا سيحدث لأنه يريد أن تخرج نايا من العذاب وتفوز بقصة الحب التى وجدت فيها نفسها مع كريم الشافعى .
وماذا عن رد فعل الجمهور ؟

الكثير تحدثوا مع هاتفيا وأشادوا بالعمل ، وأنا لمست ذلك الإعجاب بنفسى أثناء مرورى فى الشارع ،

وهو ما يجعلنى أشعر بسعادة بالغة خصوصاً أننى دائما ما أقيم أعمالى وفقا لردود أفعال الجمهور.

وما هى المصاعب التى واجهتك أثناء تصوير العمل ؟

حقيقة أنا أستشعرت براحة أثناء التصوير لأن المخرج هادئ الطبع ومن مدرسة السينما الكلاسيكية لذا كان يسير العمل من خلال نقاش مرتب

يسود فيه جو من التفاهم وإحترام متبادل بين أفراد العمل نتفق فيه على كافة مايدور بالمشاهد لتخرج فى النهاية بشكل متوازن ومتسق مع بعضها البعض .

وما هى حقيقة خلافاتك مع سيرين عبد النور ؟
الحديث عن خلافات بينى وبين سيرين كلام فارغ لا أساس له من الصحة، وقد ظهرت هذه الشائعات فى بداية العمل للتشويش عليه

، وقد نفينا ذلك أثناء المؤتمر الخاص بالمسلسل والذى عقد بلبنان وقالت سيرين فى أكثر من موقع إنها سعيدة بالعمل معى

وإن ماجد من الممثلين الذى يبهرونها شخصيا وانا قلت فى أكثر من مناسبة ولا زلت أقول إن سيرين ( وحش تمثيل ) وممثلة بدرجة إمتياز .

وما حقيقة ما يتردد عن خلافات بينك وبين الفنانة غادة عبد الرازق منعتك من مشاركتها مسلسل هذا العام ( حكاية حياة ) ؟

أولا لا يوجد بالأساس خلافات بينى وبين غادة عبد الرازق ونحن أصدقاء جدا وما يدور حول ( حكاية حياة )

نوع أيضا من التشويش لأن العمل لم يعرض على بالأساس إضافة إلى أن المسلسل يدور حول تقاسم البطولة

بين أحمد زاهر وطارق لطفى وأحمد مالك وهذا مختلف عن اسلوبى الذى أعمل به.

تقصد من كلامك أن ماجد لا يعمل إلا فى أدوار البطولة المنفردة ؟

هذا هو مكانى الذى وضعنى فيه الجمهور ودائما الفنان يختار أعماله وفقا لما يطلبه منه جمهورة

وهذا هو الطبيعى لأن الجمهور ينتظر منك شيئا معينا وإذا إخترت غير ذلك فأنت تقلل من نفسك أمام مايريده منك جمهورك .

ماجد المصرى بدأ مشواره الفنى فى عام 1994 ماهو تقييمك لهذا المشوار حتى الآن ؟
بدأت بداية قوية جداً ثم تراخيت فى أعمالى الفنية و اختفيت لفترة استشعرت فيها أن ما أقدمه لا يحقق طموحاتى

ثم عدت واجتهدت وحاولت أن أقدم للجمهور ما يحبه حتى عرض على دور ضيف شرف فى فيلم كلمنى شكرا مع المخرج الكبير خالد يوسف

قدمت خلاله أربعة مشاهد وسبحان الله تضمنت أهم إفيه فى 2011 ( إحنا أسفين يا صلاح ) بشخصية صلاح معارك،

بعدها رشحنى المخرج العبقرى محمد سامى المخرج لمسلسل اآدمب جسدت خلاله شخصية سيف الحديدى

وبالفعل إجتهدت وأكرمنى الله وكان لهذا العمل رد فعل قوية جدا فى الوطن العربى ، بعدها رشحنى أيضا محمد سامى فى مسلسل امع سبق الإصرار«

، وأديت دور زياد الرفاعى ولاقى نجاحا وقبولا عند الناس ثم جاء هذا العام لأقدم دور كريم الشافعى فى مسلسل لعبة موت

وإلى الآن أرى أنه حق نجاحا ملموسا عند الجمهور والحمد لله .

من صاحب الفضل على ماجد المصرى خلال مشواره الفنى ؟

حقيقة أصحاب الفضل كثير بداية من داوود عبد السيد و سلطان الكاشف منتج فيلم سارق الفرح الذى أعطانى الفرصة ووثق فى وأشكره على ذلك

، و خيرى بشارة فى فيلم قشر البندق ، وعمر عبد العزيز فى فيلم االكلام فى الممنوع» ، ومحمد عبد العزيز

والدى الفنى فى بطولة فيلم الماداةب مع النجمة الكبيرة شيريهان ، وعلاء كريم رحمة الله عليه فى فيلمين مع فيفى عبده

وهما إمراة وخمسة رجال و زنقة الستات ، وسعيد مرزوق فى فيلم المرأة والساطور مع النجمة الكبيرة نبيلة عبيد

وهو بالمناسبة كان فيلما مهما جدا فى حياتى الفنية ، و رأفت الميهى الذى أعطانى فرصة كبيرة جداً مع النجمة الجميلة ليلى علوى

فى فيلمين تفاحة وست الستات ، ثم توالت الأعمال بعدها حيث صورنا فرقة بنات وبس مع هانى رمزى واتفرج يا سلام وغيرها ،

وفى الدراما يرجع الفضل لمجدى أبو عميرة فى التوأم وناس أخرى كثيرة جداً عملت معهم مثل يحيى العلمى رحمة الله عليه

ورباب حسين فى مسلسل ألف ليلة وليلة ومحمد فاضل فى مسلسل الدواعى أمنيةب ومجدى أبو عميرة فى قلب إمرأة مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين

، ثم بعدها جاء العبقريان خالد يوسف و محمد سامى ليعيدا اكتشافى فى كلمنى شكراً .

أين ماجد المصرى من السينما الآن ؟

استعد الآن لفيلم اكشن جديد لمحمد سامى يشاركنى البطولة فيه نجمان من الشباب لكن لن أتحدث عن تفاصيل الآن .

.
.
https://majed-elmasri.ahlamontada.com
ماجد ♥ رنا
مصري فعال
ماجد ♥ رنا

انثى
تاريخ الميلاد : 03/10/1988

مُساهمةموضوع: رد: ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت   ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Icon_minitimeالأحد أكتوبر 06, 2013 2:51 pm

.

.

عادل الاسمراني
مصري مميز
عادل الاسمراني

ذكر
تاريخ الميلاد : 03/08/1977

مُساهمةموضوع: رد: ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت   ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت Icon_minitimeالأحد أكتوبر 06, 2013 3:02 pm

ماجد المصرى :أنا على قائمة الكبار وجمهوري راض عن لعبة الموت
صفحة 1 من اصل 1